القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل 5 ألعاب باتل رويال مثل PUBG Mobile و Fortnite للهواتف الضعيفة

 عندما يتعلق الأمر بألعاب الهاتف المحمول ، فمن المحتمل أن يكون Batel Royal أحد أكثر فئات الألعاب شيوعًا في العالم. يدور هذا النوع الفريد من الألعاب حول بقاء وقتل الخصوم من أجل أن تكون آخر ناجٍ. PUBG MOBILE هي واحدة من الركائز في هذه الفئة وواحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق ولكن هناك المزيد.


تحميل أفضل 5 ألعاب باتل رويال مثل PUBG Mobile و Fortnite للهواتف الضعيفة


في مقالتنا اليوم ، سنتحدث عن أفضل ألعاب Battle Royal الأخرى التي تخوض منافسة شديدة مع PUBG MOBILE. لذا ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة والحماس ، فراجع قائمة أفضل ألعاب الهواتف الذكية Battle Royal أدناه.


ScarFall: Battle Royal



أصبح Scarfall أيضًا معركة ملكية شعبية يومًا بعد يوم. تتميز اللعبة بنفس الأسلوب الأساسي حيث يهبط 48 لاعبًا على جزيرة للبقاء على قيد الحياة والفوز باللعبة. يمكنك اختيار الدخول إلى اللعبة منفرداً أو ثنائيًا أو مع فريق.


لدى Scarfall مجموعة جيدة من المركبات التي يمكنك استخدامها للتنقل عبر الخريطة. يمكنك استخدام أنواع متعددة من الزلاجات لتحسين هدفك في إطلاق النار على أعدائك.


يمكنك حتى استخدام مسدسين أساسيين ومسدس ثانوي لإطلاق النار على خصومك في قتال عنيف. يمكن لعب Scarfall عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت على حد سواء. هناك العديد من الخيارات القابلة للتخصيص لمشغلك وإكسسوارات الملابس المختلفة.


يتميز Scarfall بأربع خرائط مختلفة: أيسلندا وغبار الثلج والمنتجع والفوضى. لدينا أيضًا وضعان مختلفان للألعاب ، وضع Battle Royal حيث يتعين عليك قتل جميع أعدائك للفوز والآخر هو Gun Mode حيث ستلعب لمدة 5 دقائق حيث تحصل على إعادات غير محدودة لقتل أعدائك.



Pixel’s Unknown Battleground



Pixel's Unknown Battleground هي واحدة من أفضل الألعاب المستنسخة من Pubg Mobile. تتميز اللعبة بشخصيات مثل PUBG مصممة بشكل مثالي ولكن في شكل هيكل منقط. مثير للاهتمام. أليس كذلك؟ إنها لعبة ممتعة ومثيرة للغاية.


إذا كنت لاعبًا لا يهتم كثيرًا بجدية اللعبة وشدتها ، فجرّب Pixel's Unknown Battleground. تتبع اللعبة نمطًا تمامًا مثل ألعاب Battle Royale الأخرى.


عليك البقاء على قيد الحياة وإسقاط أعدائك من أجل الفوز باللعبة. رسومات منقطة تجعل اللعبة تبدو طفولية ولكنها مضحكة ومثيرة للاهتمام في نفس الوقت. يمكنك القول أن هذه نسخة مضحكة وخفيفة من PUBG Mobile.



Call of Duty Mobile



تعد Call of Duty Mobile حاليًا واحدة من أكثر الألعاب شعبية في ذلك الوقت. تتميز اللعبة بوضع Battle Royale الذي يضم 100 لاعب ، وحرب الموت من 5 لاعبين ضد الآخرين ، ومعركة القناصة ضد القناص وأنماط أخرى مختلفة.


هناك الكثير من خيارات التخصيص لشخصيتك ، بما في ذلك الجلود والأسلحة التي تنقل تجربتك في اللعب إلى مستوى مختلف. يمكنك التواصل مع فريقك من خلال ميزات الدردشة الصوتية والنصية داخل اللعبة. يمكنك أيضًا تجربة أكثر من اثنتي عشرة خريطة داخل اللعبة للعبها مع أصدقائك. الرسومات في اللعبة تستحق الثناء بالتأكيد.


يتميز COD Mobile بخرائط شائعة مثل Crash و Crossfire و Killhouse و Hijacked و Nuketown و Standoff والمزيد. هناك أيضًا أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك Team Deathmatch حيث يتعين عليك هزيمة فريقك المنافس ، أو السيطرة على المكان الذي يتعين عليك فيه التقاط الأعلام والاحتفاظ بها عبر الخريطة. لدى COD Mobile مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة مثل AK47 و M21 EBR و Struiker و AKS-74U.



Garena Free Fire




كانت Garena Free Fire هي اللعبة الأكثر تنزيلًا لعام 2020. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play. تأتي لعبة Freefire مع أنواع مختلفة من أوضاع اللعب بما في ذلك Survival Shooter و Lash Squad و 4-Man Squad.


تمامًا كما هو الحال في ألعاب Battle Royale ، تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة وإسقاط أعدائك من أجل الفوز باللعبة. يمكنك إما لعب مباراة فردية أو مباراة فريق من 4 لاعبين للتواصل معًا من خلال الدردشة الصوتية.


يمكن لعب اللعبة مع ما يصل إلى 50 مشاركًا في 10 دقائق. تقدم Free Fire مجموعة واسعة من الشخصيات. في حين أن الرسومات جيدة ، فإن طريقة اللعب سلسة. أحد أفضل الأشياء في Free Fire هو أنه يمكنك تشغيلها بسلاسة في الهواتف منخفضة الطاقة.


يتميز Freefire ببعض الأسلحة الشهيرة مثل MP40 و M1014 و AWM و FAMAS و M4A1 و Groza. هناك ثلاث خرائط مختلفة: برمودا ، بورغاتوري وكالاهاري. تتوفر Free Fire على أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك الوضع الكلاسيكي حيث يتنافس 50 لاعبًا ضد بعضهم البعض. يتضمن وضع Rush Hour 20 لاعباً يقاتلون ضد بعضهم البعض. Team Deathmatch ، المعروف أيضًا باسم TDM ، هو في الأساس معركة 4 ضد 4 و 10 دقائق بين فريقين.



Battlelands Royale



Battlelands Royale تشبه إلى حد بعيد جميع ألعاب Battle Royal الأخرى التي ذكرناها أعلاه. تدور اللعبة حول البقاء حتى النهاية. لكن الاختلاف هو شخصياتها المتحركة والمضحكة التي تجلب السحر للعبة.


تتميز هذه اللعبة بمباراة Battle Royal من 32 لاعبًا والتي يمكن أن تستمر حتى 5 دقائق. هناك أيضًا أوضاع لعب مختلفة أخرى مثل Tirsk و Hot Drop و Bazooka Party و Beach Fight و Supply Rush.


يمكنك استخدام أسلحة مثل البنادق الصغيرة والبازوكا والبنادق الهجومية لإسقاط أعدائك. يمكنك ترقية شخصيتك في اللعبة. تم تنزيل Battlelands Royale أكثر من 10 ملايين مرة على متجر Google Play.




التنقل السريع