القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل ألعاب عالم مفتوح للموبايل اوفلاين بدون انترنت


ألعاب العالم المفتوح مثل gta و ريد ديد وفاري كراي واساسن كريد تحظى بأقبال كبيرة على الكمبيوتر وكونسل والجوالات، وقد اشتهر بعض هذه الألعاب في أنظمة Android وiOS . اذا كنت تبحث عن لعبة تشبه قراند 5 لتلعبها على هاتفك، فقد وصلت إلى المقال الصحيح.


إليك قائمة أفضل ألعاب عالم مفتوح للموبايل مثل GTA 5

نقدم لكم العاب جميلة جدا تحتوي عالم مفتوح وجرافيك لا بأس به تشبه هذا العاب جيم بلاي في لعبة قراند GTA , استمتعوا بهذا قائمة روابط مباشرة للاندرويد وأيفون .


1- Payback 2


يُقارن Payback 2 بإصدار الهاتف المحمول من GTA 5 من حيث مواقع ومهام العالم المفتوح ، لكنه يختلف من حيث القصة.  سيكون هناك الكثير من المعارك بالأسلحة النارية ، وعنف العصابات ، وأشياء أخرى في Payback 2. يمكنك حتى اللعب على الإنترنت ، وهناك العديد من المهام والتحديات الأسبوعية للحصول على نقاط المكافأة.  من ناحية أخرى ، فإن رسوماتها ليست جيدة مثل GTA 5. ، من ناحية أخرى ، فإن Payback 2 هي الأقرب إلى تجربة GTA 5 على الهاتف الذكي.



2- Go To Town 6


إذا قمت فقط بتهجئة Go To Town 6 بالأحرف الأولى من اسمها ، فإنها تشبه إلى حد كبير Grand Theft Auto 5. ولكن ليس هذا هو السبب في أننا قمنا بتضمينها.  GTT مطابق لإصدار GTA San Andreas من حيث أنه يشمل القيادة في جميع أنحاء المدينة ، وطائرات الهليكوبتر الطائرة ، والسباحة في محيط مليء بالأسماك ، وغيرها من الأنشطة الممتعة التي شوهدت في Grant Theft Auto.

 يتضمن أيضًا صورًا نابضة بالحياة ستسعد عينيك بلا شك.  إذا كنت تعتقد أنك لن تكون قادرًا على قيادة السيارة بشكل صحيح في GTT ، فامنح نفسك بعض الوقت وستكون بخير.  تم تحسين جميع عناصر التحكم الضعيفة في Go To Town 5 بشكل كبير في GTT 6. هذه اللعبة في الكل ، إنها بسهولة واحدة من أفضل الألعاب التي تقترب جدًا من تجربة GTA 5 التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي على الفور!



3- Gangster Vegas


من حيث الجماليات والميزات ، هناك الكثير من القواسم المشتركة بين Gangster Vegas و Grand Theft Auto: Vice City.  يروي Gangster Vegas قصة ملاكم يجب أن ينجو من هجوم زعيم عصابة.  هذه اللعبة خيار رائع إذا كنت تريد رسومات حية بقصة صلبة.  تتمتع Gameloft بتاريخ طويل في إنتاج ألعاب رائعة للهاتف المحمول.  إذا كنت تريد لعبة شبيهة بلعبة GTA 5 على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS ، فهذه اللعبة منها تعد خيارًا ممتازًا للتنزيل.

 Gangster Vegas هي لعبة عالمية مجانية تشبه إلى حد بعيد Grand Theft Auto من حيث أن هناك مهامًا يتعين عليك إنجازها ستكسبك نقاطًا نقدية وخبرة.



4- MadOut 2 BigCityOnline


تدور هذه اللعبة حول ارتكاب الجرائم ، ويمكنك فعل ما تريد في MadOut 2 BigCityOnline.  في اللعبة ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 30 بطاقة وإكمال أسئلة كافية لتحسين مواهبك.  يعد هذا أحد أعظم الخيارات المتاحة إذا كنت ترغب في لعب لعبة أقرب إلى تجربة GTA 5 على جهازك المحمول.

 ليس لديك أي قيود عندما يتعلق الأمر بارتكاب الجرائم ، ويمكنك تدمير أي عدد تريده من السيارات.  يمكنك أيضًا طلب المساعدة من 100 لاعب آخر عبر الإنترنت للقيام بعملك القذر أو مرافقتك في رحلتك.  الرسومات ممتازة للغاية ، وتتيح لك اللعبة استكشاف المدينة بأكملها.



5- Gang War Mafia


من الواضح من العنوان أنه يتعلق بمعارك العصابات.  يبدو أنك تلعب Grand Theft Auto 5 ، لكن بأسلوب مختلف.  إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تعتمد على القتال العسكري.

 تمتلك Gang War Mafia أيضًا ترسانة كبيرة من الأسلحة التي يمكن للاعبين الاستفادة منها لصالحهم.  حتى أنه حصل على تصنيف 4.5 نجوم على متجر Google Play ، لذا فأنت تعلم أنه رائع.



6- A Gang Of Cars In New York


ستنقلك هذه اللعبة إلى كوكب مستقبلي عندما تلعب GTA 5. يجب أن نضيف أن موضوع هذه اللعبة فريد تمامًا ، ويجب أن تجربه.  إنها واحدة من أعظم الألعاب مثل GTA 5 لنظامي Android و iOS لأنها تتيح لك اللعب في وضع الشخص الثالث.

 يمكن العثور على الروبوتات والأسلحة المستقبلية والمركبات والعناصر الأخرى في جميع أنحاء اللعبة.  شخصيتك هي رجل عصابات يرتكب جرائم ويسبب الخراب في المدينة.  على الرغم من أن طريقة اللعب يمكن مقارنتها بميامي (مدينة في لاس فيغاس) ، إلا أن الجو يميزها على أنها نيويورك.  مهمتك هي حماية نفسك من ملاحقة رجال العصابات والمجرمين من مختلف البلدان.  إنها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح للأجهزة المحمولة ، على غرار GTA 5.


التنقل السريع