القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم 2022-02-16 في دوري ابطال اوروبا


بايرن ميونخ وريد بول
Bayern Munich vs Red Bull

بايرن ميونخ  Bayern Munich vs Red Bull، نقدم لكم كل مايهمك عن مباراة بايرن ميونخ وريد بول المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ونعرض من خلال هذه مقال جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة التي ستلعب اليوم 2022-02-16، حيث يعود البايرن إلي ليالي الابطال الممتعة بلقاء صعب فنيا.


مباراة بايرن ميونخ وريد بول


بمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريد بول ليلاً ، يواصل بايرن ميونيخ رحلته في دوري أبطال أوروبا بنسخته الحالية ، مع لقاء ليس بالسهل على الإطلاق كما يعتقد البعض ضد فريق ريد بول ، بحثًا عن تحقيق ما هو. مطلوب ولا داعي لتحقيقه وهو الفوز ومحاولة حسم التأهل من لقاء جاري ، وذلك لتقليل معدل الضغط النفسي على اللاعبين ، والتركيز على مباريات الدوري ، لكن ريد بول لن يعطيه ايضا. الفوز ، حيث إنها مباراة صعبة توقع النتيجة التي ستنتهي عليها ، بسبب مستوى بايرن غير المستقر إلى حد ما في الفترة الأخيرة.


بايرن ميونخ


البث المباشر بايرن ميونيخ يواجه بايرن ميونيخ ريد بول معنويات منخفضة بشكل ملحوظ ، بعد الهزيمة التي تلقاها على يد فريق بوخوم في اللقاء الأخير الذي جمع الثنائي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ، وانتهى بخسارة مفاجئة أمام بايرن ميونيخ. سجل أربعة أهداف مقابل هدفين ، وهي النتيجة التي لم يصدقها أي من المشجعين الألمان على الإطلاق ، لكن لاعبي بايرن استحقوا هذه الخسارة نتيجة التراخي ، واعتقادهم بأن المباراة حسمت لصالحهم ، لكن ما حدث على أرض الملعب. والواقع كان عكس ذلك تمامًا.


مباراة بايرن ميونخ يلا شوت


بايرن ميونخ وريد بول لايف برودكاست يخشى بايرن ميونيخ تكرار سيناريو آخر مباراة له نتيجة التهور ، وبالتأكيد تحدث المدرب مع لاعبيه وطالبهم باحترام كبير لمنافس ريد بول ، خوفا من ذلك. سيناريو يخشاه الفريق بأكمله وهو الاستبعاد المبكر لدوري أبطال أوروبا من جولة السعر النهائية. والتي ستكون المفاجأة الأولى للبطولة هذا الموسم ، حيث قال جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن إن المباراة ستكون صعبة عليهم ، حيث إنها مواجهة تجري في التصفيات.


فريق بايرن ميونخ وريد بول


من ناحية أخرى ، سيعمل فريق ريد بول على تحقيق الفوز على بايرن ميونيخ واستغلال عناصر الأرض والجمهور ، والتي ستكون ذات أهمية كبيرة في هذا اللقاء ، حيث مطلوب ريد بول للخروج من هذا الموقف مع أفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها ، قبل الذهاب إلى ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونيخ. مواجهة ستكون بالتأكيد صعبة على لاعبيه.


موعد مباراة بايرن ميونخ


سيستضيف ملعب ريد بُل أرينا أحداث المباراة التي ستبدأ في الساعة :

  •  العاشرة بتوقيت مصر 
  • الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية والعراق والكويت
  • الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر 
  • الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات


تشكيلة فريق بايرن ميونخ المتوقع ضد ريد بول سالزبورج:


  1. في حراسة المرمى: مانويل نوير.
  2. في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز – زوليه – كيميتش – بنجامين بافارد.
  3. في خط الوسط: كينجسلي كومان – توليسو – جنابري.
  4. في خط الهجوم: ساني – مولر – ليفاندوفسكي.


تشكيلة فريق ريد بول سالزبورج أمام بايرن ميونخ:


  1. في حراسة المرمي : كوين كاستيلس.
  2. خط الدفاع : جون انتوني بروكس، جوشوا جيلافوجي، ماكسينس لكرواكس، باولو أوتافيو.
  3. خط الوسط : ماكسيميليان أرنولد، أستير فرانكس، بوت باكو، يانيك جيرهاردت.
  4. خط الهجوم : لوكاس نميتشا، فوتو فيجورست.


لا يبدو بايرن ميونيخ في حالة جيدة ، حيث تعثر فجأة في رحلته إلى بوخوم في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم ، حيث تغلب الأخير على البافاري بأربعة أهداف مقابل هدفين.


التنقل السريع