القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد ليست مخصصة لضعاف القلوب في عام 2022

أفضل ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد ليست مخصصة لضعاف القلوب في عام 2022
أفضل ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد ليست مخصصة لضعاف القلوب في عام 2022

أفضل ألعاب الرعب المخيفة جدًا للأندرويد لم تكن لعبة الرعب هي أفضل أنواع ألعاب الهاتف المحمول قبل بضع سنوات فقط ، ومع ذلك ، فقد شهد هذا النوع نهضة من نوع ما في السنوات القليلة الماضية وتحسن كثيرًا. يمكن أن تستخدم ألعاب الرعب عناصر من العديد من الأنواع الأخرى. يبدو أن العديد من الأجهزة المحمولة تشتمل على عناصر المغامرة والحركة وإطلاق النار والأركيد, إليك.


أفضل 5 ألعاب الرعب للأندرويد


  1. Eyes: Scary Thriller
  2. Dead By Daylight
  3. Best Mobile Horror Games: Death Park
  4. Evil Nun
  5. Antarctica 88


1- Eyes: Scary Thriller



هناك شيء عن القصور الضخمة والرعب. إنها مصطلحات مترادفة عمليًا في هذه الفئة من الألعاب ، لذا فليس من المستغرب أن يتم وضع العديد من ألعاب الرعب في تلك المباني المخيفة - Resident Evil.


كما قد تتخيل ، تدور أحداث Eye: Scary Thriller في قصر كبير بما يكفي لتضيع ، وهذه هي بداية الرعب الحقيقي ، خاصة عندما يكون هناك كل أنواع الكائنات السيئة التي تريدك ميتًا. أو ، إذا كنت تفضل الدفاع عن نفسك ضد الأشياء المخيفة في مستشفى أو مدرسة مهجورة ، فلا تقلق ، لأن هذه اللعبة تتمتع بتجربة حماسية أيضًا في تلك المواقع. الهدف من اللعبة بسيط ، استكشف هذه الأماكن البالية بحثًا عن الثروات - آمل أن يكون الأمر يستحق ذلك ، وحافظ على حياتك بعد كل ما يقال ويفعل.



2- Dead By Daylight



إذا كنا نتحدث عن أفضل ألعاب الرعب للجوال ، فلا يمكننا تجاهل Dead By Daylight. تمنحك هذه اللعبة متعددة اللاعبين خيارين - أن تكون الضحية ، أو أن تلعب دور القاتل. هناك بالفعل العديد من الحزم المتاحة للعبة ، والتي تتيح لك لعب قتلة أو ناجين مشهورين. إذا كنت تلعب بصفتك أحد الناجين ، فقد ترغب في التخلي عن منصب الناجي الوحيد والعمل مع زملائك في الفريق لإصلاح المولدات. عليك أن تكون حريصًا على أن يجدك القاتل أنت أو صديقك من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة.



3- Best Mobile Horror Games: Death Park



على الرغم من أننا لا نستطيع التحدث نيابة عن الجميع ، إلا أننا لا نحب المهرجين على الإطلاق ، ولسنا وحدنا في هذه الحقيقة ، لأن المهرجين هم خوف مشترك ، مما يجعل أفلام مثل IT مرعبة للغاية - باستثناء رقصة Pennywise المضحكة في المجاري.


يكلفك Death Park لاستكشاف مدينة ملاهي مقفرة تصادف أنها موطن لسيرك زاحف للغاية ، على الأقل هذا يفسر المهرج القاتل المرعب الذي يطاردك بسرعة كبيرة ، حاول أن تهدأ من أجل التفكير في البقاء على قيد الحياة. مع تقدم اللعبة ، ستحتاج إلى العثور على العناصر وإكمال الألغاز مع تجنب ما هو مؤكد أنه نهاية مؤسفة على يد مهرج مخيف.



4- Evil Nun



حسنًا ، بالانتقال من المهرجين ، نجد أنفسنا الآن في موقع رعب نموذجي - مدرسة. ومع ذلك ، ليس المعلمون هم من يتهربون منها. إنها في الحقيقة راهبة - راهبة مرعبة مصممة على بث الرعب في قلبك. أصبحت الراهبات أكثر شعبية من حيث الرعب في السنوات الأخيرة ، وأصبحت مصدر خوف قاتل للجميع. ليس هناك شك في أن The Nun قد يكون لها علاقة بها.



5- Antarctica 88



إنه مزيج من الرعب والحركة ، مما يعني أنك لست أعزل تمامًا ضد الوحوش التي تحاول قتلك. بدلاً من ذلك ، لديك بعض الأسلحة لمساعدتك - من لا يحب إطلاق النار في اللعبة؟ ستساعدك الأسلحة المختلفة في اللعبة على مواجهة الهجمات المرعبة لمخلوقات القطب الشمالي. مستوحى على الأقل جزئيًا من فيلم الرعب الكلاسيكي The Thing ، يضمن Antarctica 88 تجربة ألعاب تضخ الأدرينالين. بالطبع ، الأمر لا يتعلق فقط بإطلاق النار على الوحوش. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، فأنت بحاجة إلى استكشاف هذا المكان الجاف وحل الألغاز. أتمنى أن تفعل ، ما من شيء مخيب للآمال أكثر من رؤية الناجي الأخير يسقط في المستوى الأخير.


التنقل السريع