القائمة الرئيسية

الصفحات

سبع حيل درامية ذكية في مسلسل لعبة الحبار Squid Game

تحذير حرق للمسلسل !!
مسلسل لعبة الحبار كلنا استمتعنا بهذه العظمة الكورية الجميلة لكن هنالك حيل ربما لم نلاحظها داخل مسلسل او لاحظنا بعضها ، حيث ان هذه الحيل الدرامية وضعت بشكل ذكي جدا لذلك اعطتة هذا شهرة واستطاع ان يحقق هذا شهرة بهذا سرعة .
اليكم 7 حيل درامية ذكية في مسلسل Squid game لعبة الحبار :


1- أزرق ام أحمر؟!



حين قابل " سيونغ جي هون " الرجل في المحطة كي يلعب معه ، تقول نظرية إنه إن اختار الأزرق ، سيكون مـن اللاعبيـن ، وإن اختـار الأحمـر سيكون مـن الحـراس . نحن لا نعلـم حقيقة ذلـك بالفعـل ، قد نكتشفها في الموسم الثاني من المسلسل .

2- الرجل العجوز وتحديد مصير الجميع



في الحلقـة الأولـى ، بعـد أن اكتشـف اللاعبـون طبيعة لعبة الحبار ، طالب الكثيرون بعدم الاستمرار ، وحيـن تـم اللجـوء للتصويت ، الحيلة الدرامية هنا هـو التعـادل فـي الأصـوات ، وأن يتوقـف القـرار على رجل عجوز واحد ، قد يكون مصابا بالخرف .

3- الفتاه من كوريا الشمالية 



هذا الأمر لا يلاحظه إلا متقنـو اللغة الكورية . نحن لم نعرف أن " كانج سـا بيـوك " من كوريا الشمالية إلا عندما قالت ذلك بنفسها ، كانت تتحدث باللكنة الجنوبيـة أمـام الجميع حتـى تخفـي هويتهـا بينما في مشاهدها مـع أخيهـا ، كانـت تتحـدث باللكنة هدها مع الشمالية .

4- لعبة الكرات الزجاجية الملونة



قبل أن يعلـم اللاعبون طبيعة اللعبة المقبلة ، كان عليهـم أن ينقسـموا إلـى فـرق ثنائيـة ، كل واحـد اختـار الشـخص الـذي قـد يسـتفيد مـن وجـوده . الحيلة هي أن كل اثنين سوف يواجهان بعضهما ، وهذا صنع العديد من المواقف الدرامية المثيرة في العمل .

5- الدالة في الحظ



بشكل عام ، فكرة اتخاذ قرار معين دون الاعتماد على أي معلومات عن اللعبة المقبلة ، يعتمد على الحـظ فقـط . فـي لعبـة الزجاج ، حيـن اكتشفوا أن أحدهـم خبيـر فيـه ، قامـوا بإطفـاء الأنـوار مـن أجـل مزيد من العدالة في الحظ فقط .

6- العناصر البصرية



على حوائط الساحة التي يلعب فيها المتسابقون ، كانت مرسومة الألعاب التي تسابقوا فيها طوال اللعبـة ، كذلـك الدائـرة والمثلـث والمربـع ، كانـت حاضـرة أكثـر مـن مـرة ، مـن بينهـا طاولـة الطـعـام التي جلس عليها الثلاثي الفائز قبل اللعبة الأخيرة .

7- الضابط المتسلسل



الخـط الدرامـي للضابـط المتسلسـل سـاعدنا فـي الكشف عن أسرار المنظمة السرية وأشياء أخرى وكان مفيـدا جـدا . لا لا ، هـذا ليـس صحيحـا ، هـذا الخط الدرامـي لـم يكـن موفقا ، ومن الممكن حذفه كاملا دون أي تأثير على الأحداث .






كلمات لتسهيل البحث :

التنقل السريع