القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أفلام غير عائلية أكثرغرابة وإثارة من فيلم Fifty Shades of Grey

مجموعة من الأفلام غير العادية ،مستوحاة من رواية Fifty Shades of Grey

المخرج سام تايلور جونسون ،المخرج The Fifty Shades of Grey لديه كتالوج خلفي أكثر إثارة للاهتمام من الامتياز المشبع بالبخار ،مع أفلام بما في ذلك Love & Friendship و Nowhere Boy.

في حين أن الفيلم الأول من ثلاثية Fifty Shades of Grey كان له الكثير من الضجيج وكان متوقعًا للغاية ،إلا أنه لم يرق إلى مستوى الجنون.الجزء الثاني ،Fifty Shades Darker ،لديه نغمة أكثر نضجًا مع بعض المشاهد المفعم بالحيوية تم وصفها بأنها "غريبة" و "مثيرة".

اعتبارًا من فبراير 2016 ،ربح Fifty Shades of Grey 569 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وهذا مبلغ مثير للإعجاب لفيلم يستند إلى سلسلة كتب لم يسمع بها معظم الناس حتى إصدار الفيلم.

1. فيلم Belle De Jour عام 1967


زوج Cersei ليس في المنزل عندما تبدأ العمل في بيت دعارة بصفتها عاهرة ،لدى Cersei الفرصة لتعيش حياة مزدوجة لمومس ثرية وعبد ،وهذا يمنحها الفرصة لاستكشاف تخيلاتها الجنسية وممارسة رقابة وجميع الممارسات التي تمنيت.

2. فيلم The Story of O عام 1975




يدور الفيلم حول شخصية تدعى O (كورين كليري) O هي امرأة شابة تمارس BDSM ،والتي تنطوي على الهيمنة والخضوع O تذهب في رحلة مع عشيقها (Thomas) إلى منزل كبير في الريف الفرنسي ،حيث يأتي الآخرون من تنتظر بيئته يلعبون معًا ،حيث يشاركون في أنشطة BDSM المختلفة.

3. فيلم Maitresse عام 1975


تم تصوير بعض من أقدم الأفلام وأكثرها جرأة عن استكشاف BDSM في فرنسا ،يصل نجم السينما أوليفر (جيرارد ديبارديو) إلى منزل أريان (ميشيل غراند) بنية سرقة المالك ،ولكن بدلاً من ذلك يجد غرفة تعذيب أريان Sexist Heath (William Paull) ينغمس في جانبه المسيطر بينما تتطور العلاقة بين أوليفر وأريان تعمل زوجة أوليفر في وقت متأخر من كل ليلة ،وتتضايق بشكل متزايد ،وتبدأ في رؤية عملاء أوليفر.

4. فيلم 9‎ And A Half Weeks عام 1986




هل هناك فيلم عن الهوس أهم من هذا؟ نيويورك في الثمانينيات ،حيث تتشكل علاقة بين مقاول في وول ستريت وامرأة تعمل كخبير فني تدعى إليزابيث بعد لقائهما الأول ،ويبدو للوهلة الأولى وكأنها قصة خرجت للتو من سلسلة Sex and المدينة ،لكن الأحداث في 9 1/2 أسابيع تزداد سرعة يتحكم جون في إليزابيث من خلال التحكم في استمناءها وجعلها تمارس العادة السرية في العمل في أوقات محددة من اليوم ،يجب على إليزابيث أن تقرر ما إذا كانت طلبات جون مفرطة أم لا.

5. فيلم Tie me up! Tie me down عام 1989




عندما يخرج ريكي (أنطونيو بانديراس) من مستشفى للأمراض العقلية ،فهو متأكد تمامًا إلى أين يذهب ؛ منزل المرأة التي يعتقد أنه يحبه ،حيث مارسوا الجنس في الماضي ،ولكن كان ذلك أمرًا طبيعيًا بالنسبة لها على الأقل ،لكن (ريكي) يمسك (مارينا) ويربطها ،معتقدًا أنها من قتلها الأم وهو الوحيد الذي يستطيع إنقاذها (ريكي) يطلق الغرفة السرية في المستودع حيث كان هو و (مارينا) يمارسان الجنس ،ويموت (مارينا) في ذراعي (ريكي) في النهاية ستقع في حبه ،وهذا الفيلم يدور حول العبودية والتحكم مثل باقي الأفلام الموجودة في هذه القائمة ولكن بطريقة جديدة.




6. فيلم Tokyo Decadence عام 1992






هذا الفيلم لا يخشى عرض مشاهد الجنس التي تتراوح مدتها من أربع إلى عشر دقائق ،قبل أن يتم عرض الحبكة حتى الشخصية الرئيسية هي سائق تاكسي يريد مقابلة عميل سابق. الشخصيتان لديهما نظير مسيطر اسمه ساكي الذي تحول إلى ثروة ،لكنه يتحول إلى المخدرات هربًا من واقع حياتها.هذا الفيلم عبارة عن مسلسل يصور الانحلال الأخلاقي لمنطقة طوكيو بدلاً من فيلم للأحداث المتصلة.

7. فيلم Basic Instinct عام 1992




كان من المفترض أن يكون المحقق الخاص نيك كوران حذرًا جدًا من ممارسة الجنس مع المرأة التي يحقق فيها ،كاثرين ترامل (شارون ستون) ،ما يسمى بالمجرم السلس ،والذي يغوي المحقق نيك في غمضة عين ،الذي نسي أمر حقيقة أنها مشتبه به معروف في جريمة القتل يتضمن ممارسات BDSM ،مثل المشهد الذي يتم فيه ربط نيك بالسرير.

8. فيلم The Piano Techer عام 2001







لا تملك إيريكا كوت أي وسيلة للتعبير عن رغباتها الجنسية ،فهي امرأة في الأربعينيات من عمرها تعيش مع جدتها المسيطرة ،ولا يوجد رجال في حياتها الضيقة والصغيرة التي تقضيها معها ،حتى تلتقي بالممثل (والتر) بينوا. Magimel ،التي كانت أصغر منها في حفلة موسيقية على البيانو ،تبدأ علاقة عاطفية تتمحور حولها رغبة في إحداث الألم من أجل الألم.

9. فيلم Secretary عام 2002




هل تتذكر المشهد الشهير للممثلة (ماجي جيلنهال) وهي تزحف على يديها وركبتيها برسالة في فمها؟ حسنًا ،إنه من سكرتير الفيلم المسؤول عن التطبيع - أو على الأقل تقديم & - BDSM للجمهور الأمريكي ،حيث تلعب ماجي دور امرأة خجولة وحيدة تحاول إعادة إدخال إمكانية العمل كسكرتيرة لرئيسها الجديد ، رجل مهيمن للغاية وتحبه ،مما يسمح له بالانغماس في أهواءه معًا ،مما يؤدي إلى علاقة BDSM.

10. فيلم Mr. and Mrs. Smith عام 2005




يذكر هذا الفيلم الناس بمحاولات أنجلينا جولي وبراد بيت المستمرة لاغتيال بعضهم البعض ،على الرغم من أن شخصياتهم متزوجة في الفيلم ،وبما أن الفيلم الذي يلتقي به براد وأنجلينا هو الفيلم الذي يلتقي به براد وأنجلينا ،فإن هذا الفيلم يجعلك طيبًا. ننسى أن أنجلينا هي المسيطرة في أحد مشاهد الفيلم.

11. فيلم A Dangerous Method عام 2011




BDSM في سياق علاقة غير مشروعة بين طبيب نفسي ومريضه ،بطريقة القرن التاسع عشر والدراسات المبكرة للجنس تعيدنا طريقة خطيرة إلى فترة مثيرة للاهتمام من سابينا سبيلرين ،مريض يعالج من قبل طبيب نفسي يقع كارول جونغ في الحب مع سابينا سيغموند فرويد ،الذي لديه ميل غريب لربط المتعة بالألم ،يشجع أفضل صديق له ،أرنولد فاسبندر ،على استكشاف هذه الحالة عن كثب ،ويبدأون علاقة غرامية تتضمن كل رغبات سابينا في الاستعباد والصفع والتعذيب.


التنقل السريع