القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA 5 للاندرويد وأيفون اخر اصدار برابط مباشر بدون اعلانات

تحميل قراند ، تنزيل حرامي سيارات ، تحميل gta sa ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد ، بالتأكيد إنك تبحث عن طريقة للتحميل أفضل لعبة وهي قراند حرامي سيارات أو درايفر أو GTA SA . 

تعبر لعبة GTA SA أفضل لعبة واشهر لعبة حيث عشقها الجميع وكيف لا هي لعبة الطفولة لقد ترعرعنا في لعبها وعشق CJ ، هذه اللعبة من انتاج شركة روكستار حيث نزلت للكمبيوتر وبليستيشن و أكسبوكس وفي السنوات الاخيرة نزلت للهواتف المحمولة هي وباقي الاجزاء .


تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجاناً
تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجاناً


شرح لعبة GTA SA


قراند هي لعبة ثلاثية إبعاد عالم مفتوح من نوع أكشن - مغامرات تتكلم عن حرب العصابات في لوس أنجلوس عام 1992 .

وتعتبر لعبة GTA SA ثالث لعبة في سلسلة قراند الثلاثية الإبعاد ، و وتعتبر خامس إصدار لمنصات الالعاب و ثامنة ضمن سلسلة قراند .


أحداث GTA SA


حدثت أحداث اللعبة في محافظة سان أندرياس شبه الخيالية التي يوجد فيها ثلاثة مدن :

  • المدينة الأولى هي لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس 
  • المدينة الثانية هي سان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو 
  • المدينة الثالثة هي لاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس 

يفصل بين هذه المدن الثلاثة أراضي شاسعة من الريف والقرى الصغيرة. 


ملخص قصة قراند GTA SA


تتكلم القصة حول عضو العصابة كارل جونسون (Carl Johnson)‏ ويلقب "سي جي" الذي يرجع إلى مدينة لوس سانتوس راجعا من مدينة ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر وفاة والدته. يجد "سي جي" رفاقه القدامى وعائلته في حالة يرثى لها. وعلى مدار مهمات اللعبة، يعرف CJ الحقيقة وراء مقتل امة.


قصة GTA SA بالتفصيل


تقع أحداث لعبة GTA SA عام 1992 يرجع سي جي الى مدينة لوس سانتوس ليحضر جنازة أمه  بعد 5 سنوات غاب فيها وهو في ليبرتي سيتي لينتقم لمقتل والدتة وأخوه "براين". 


وفي طريق العوده من المطار، يظهر له ضابطين من الشرطة الفاسدين وهما فرانك تَينبني وإدوارد بولاسكي، اللذين لهما ماضي قديم مع سي جي. ويقومان بتهديده بأن يلفقوا له تهمه قتل ضابط شرطة إذا لم يساعدهما في اشغالهم الغير الشرعية.


يرجع سي جي إلى بيته السابق في حي Grove Street ويجتمع مع أخوه "سويت" ورفاقة من العصابة "رايدر" و "بيغ سموك" و "أو جي لوك" لإعادة العصابة المسيطرة على مدينة لوس سانتوس. 


سي جي ورايدر وبيك سموك يبدان بسلب حمولة من الأسلحة وأشعال الحرب مع عصابتي "البالس" و"الفيغوس" من أجل السيطرة على أحياء المدينة، وتخلص من تأثيرات المخدرات على أفراد العصابة. سي جي أيضاً يبدأ بمساعدة "أو جي لوك" في أطلاق موهبته كـ(مغني) وذلك عن طريق مهمه تشويه سمعة فنان الراب صاعد يسمى "ماد دوغ".


وكذلك يقوم سي جي بمهام لصالح "تينبني" لكي لا يلفق تهمة ضد "سي جي" وبينما يحاول إرجاع شمل العصابة. يبدأ "cj" بأصلاح العلاقات وبعد ذلك يكتسب الأحترام من عائلته وحلفائه وخصوصا احترام أخوه "سويت"، حيث كان اخوه غاضب منه بسبب تركه لهم لمدة 5 سنوات.


قبل حدوث الحرب بين العصابات بؤقت قليل، يتلقى "سي جي" مكالمة من عشيق أخته كيندل يسمى "سيزار فيالباندو"، وهو زعيم عصابة أسبانية تسمى "فاريوس لوس آستيكاز". حيث يري سي جي سيارة خضراء (والتي هي أستخدمت في أطلاق النار على أم سي جي) وفي داخلها "بيغ سموك" و "رايدر" و "تينبني" ومجموعة من أفراد عصابة بالس. ولكنه يقع في كمين. لمن يستطع "سي جي" من أنقاذ أخوه من الكمين الذي توجه أليه. ويتم أعتقال "سي جي" ورميه في احدة قرى ريف "سان أندرياس" حيث يطلب منه قتل أحد الشهود، حيث كان يزعج "تنبني" و "بولاسكي". 


واثناء هذه الأحداث "سموك" و "رايدر" يقومان بالأتحاد مع عصابة البالس ويسيطرون على لوس سانتوس ويبدان في أغراقها بتجار المخدرات.

يقوم "تنبني" ( ضابط شرطة فاسد ) بأستخدام "سي جي" للعمل مع تاجر ماريغوانا عجوز يسمى "ذا تروث" من أجل تشويه سمعة نائب عام. 


وفي اثناء هذه الاحداث يطلب "سيزار" من "سي جي" مساعده قريبته "كاتالينا" في بعض مهام السرقة. ويدخل في سباقات شوارع غير قانونية، التي تنشى من قبل "كلاود سبيد" ( بطل قصة قراند 3 ) ومن خلال هذه السباقات يلتقي "سي جي: بأحد قادة "Triads" في سان فييرو ويدعى "بووزي" ويفوز بعقد كراج سيارات في سان فييرو من "كاتالينا". 


وبـ(مساعدة) "تروث" يبدأ "سي جي" بتحويل الكراج إلى ورشة لتفكيك السيارات المسروقة لكي يبيعها مجزاءه وذلك عن طريق توظيف الميكانيكيين "دويين" و "جيرثرو" ومهندس الألكترونيات زيرو .

وبجانب قيامه بأعمال ل"تنبني"، يتسلسل سي جي الى داخل "نقابة وكو"، وهم تجار المخدرات لصالح "سموك ورايدر". وفي الأخير يقوم سي جي بقتل زعماء النقابة وايضا قتل رايدر ويفجر معمل مخدراتهم. وايضا يقوم ب مساعدة "ووزي" في ردع شر عصابة فيتنامية منافسة في مدينة "سان فييرو"، يطلق عليهم (أولاد الدا نانغ). يتصل زيرو ب(سي جي) ويقول له بأن صاحب المحل قرر بيعه. يستطيع سي جي شراء محل ووزي وأنقاذ عمله. ومساعدته في شن حرب ضد منافسة "بيركلي". 


و بعد ذلك يتعرف "سي جي" على شخص يسمى "جيزي" صاحب كازينو وينفذ له بعض الأعمال ليعرفة على شخص يسمى "مايك" وهو طيار سابق له علاقات كثيرة في الحكومة ويعده بمساعدتهدة لأخراج أخوه "سويت" من السجن مقابل بعض الاعمال يفعلها له. وبالفعل ينجح "سي جي" بتعلم الطيران ويساعد "تورينو" في بعض المهمات، فينفذ "تورينو" وعده ويخرج أخوه "سويت" من السجن. 


وكل هذا بعد قضاء سي جي مدة في مدينة لاس فينتارس ويتعاون "سويت وسي جي" لاعادة سيطرتهما في لوس سانتوس وينجحوا في السيطرة على المدينة وبعد ذلك بقليل تتم محاكمة "تينبيني" على قضايا الفساد التي هو متورط فيها ولكن تتم تبرأته بسبب قلة الأدلة التي تدينة ثم يحصل شغب في المدينة بسبب براءه تينبيني من التهم الموجة ضده. بعد ذلك يقتل سي جي "بيك سموك" انتقاماً منه ويتخلص مع اخيه من الضابط "تينيبيني" بعد ملاحقته بشوارع "لوس سانتوس" وفقده السيطرة على سيارة اطفاء التي كان يقودها وينقلب بها من فوق جسر ويموت وينتهي الشغب في المدينة ويعيش سي جي واخوه "سويت" في سلام.


مواصفات لعبة GTA SA


الإسم Grand Theft Auto: San Andreas
المطور Rockstar North
الكاتب دان هاوسر وجيمس ورال ودي جي بوه
الموسيقى مايكل هنتر
تاریخ الإصدار 26 أكتوبر، 2004
تنوع اللعبة عالم مفتوح ، أكشن ، مغامرات
جوائز Best and Worst of 2004 ، 2004 Spike TV Video Game Awards ، Best of 2004



طريقة تحميل GTA SA


التنقل السريع